الاثنين، 5 يناير 2015

فتاة بصدر ثالث ؟؟؟؟؟؟

الكاتب: Issam Mahmo   بتاريخ:  9:38 ص   اخبار منوعة لا يوجد تعليقات


لعلّ بعضكم قرأ في الأيام الماضية خبراً مفاده أنّ شابة أميركيّة أنفقت مبلغ 20 ألف دولار لإجراء عمليّة جراحيّة بهدف الحصول على ثدي ثالث، لتحقيق حلمها بالحصول على برنامجٍ تلفزيوني خاص بها على قناة أميركيّة.
هذا لم يكن الظهور الأول لجاسمين ترايدفيل التي كانت بدأت قصتها في شهر كانون الأول من العام 2013، إنما باسم مختلف.
حينها، احتلّت أخبار أليشا هيسلر، وهو الإسم الحقيقي لجاسمين، وسائل الإعلام عندما أرغمت رجلاً تدّعي أنه اعتدى عليها، على الوقوف على الطريق العام حاملا لافتة كتب عليها “أنا أضرب النساء”. اضغط على بوق السيارة إن كنت جديراً بالازدراء”.
وقد صرّحت جاسمين، المتحّدرة من مدينة تامبا في ولاية فلوريدا، أن أكثر من 50 طبيب تجميل كانوا رفضوا إجراء العمليّة لها بسبب مخالفتها أخلاقيّات المهنة، إلا أنّ طبيباً واحداً وافق على ذلك شرط عدم ذكر اسمه.
هذا وقد ازدادت الشكوك بشأن إمكانيّة أن يكون مظهر جاسمين مجرّد خدعة إذ اعتبر خبير في جراحة التجميل أنه يمكن بالمبدأ اجراء هكذا عمليّة إلاّ أنها قد تستغرق ما لا يقلّ عن ستة أشهر، لافتاً إلى أنّ الأثداء الثلاثة سيكونون على الارجح متلاصقين على عكس الحالة التي تظهر فيها جاسمين في الصور.

معلومات كاتب الموضوع

يتم هنا كتابة نبذه مختصره عن كاتب الموضوع. تحتاج أشجار النيم الهندي إلى القليل من الماء وهي تنمو بسرعة وتضرب بجذورها عميقا في التربة. ألماني يزرع هذه الأشجار في الأراضي الجافة في شمال بيرو. شاهد جميع موضوعاتي: نويد اقبال

0 التعليقات:

إلى الأعلى ↑
كن على تواصل واتصال معنا

أقسام المدونة

المدونات

محادثة

موفق ياسين شاب فلسطيني من مواليد ال 1998 احب الكتابة والتدوين واحببت ان اشارككم ما اقرا وما اكتب على مدونتي البسيطة هذه
© 2013 يوسف محاميد Yousef Mahameed . تصميم من Bloggertheme9
قوالب بلوجر. تدعمه Blogger.